صدارة جميل عنوان كلاسيكو الأصفرين




تختتم مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري جميل بثلاثة لقاءات. في جدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يستضيف متصدر دوري جميل الاتحاد ضيفه النصر عند الـ7:55 دقيقة مساءً، وفي اللقاء الآخر يخوض الفريق الأهلاوي مباراته أمام مستضيفه الباطن على ملعب نادي الباطن عند الـ7:45 دقيقة مساءً، واللقاء الآخر يجمع وصيف متصدر الدوري الهلال بضيفه الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الـ7:45 دقيقة مساءً.

الاتحاد × النصر
يسعى متصدر الدوري الاتحاد في هذا اللقاء لكسب النقاط الثلاث لمواصلة صدارة الدوري، ولاسيما أن اللقاء يُقام على أرضه وبين جماهيره، يتربع الاتحاد على عرش الصدارة برصيد نقطي 19 نقطة من 8 لقاءات خاضها الفريق، انتصر في 6 وتعادل في مباراة وخسر مثلها.
الفريق النصراوي العائد بقوة في دوري جميل يتطلع في هذا اللقاء لانتزاع عرش الصدارة من الاتحاد حيث يتخلف عن الصدارة بنقطة واحدة فقط، محتلاً الترتيب الثالث برصيد 18 نقطة من 8 لقاءات خاضها الفريق، انتصر في 6 لقاءات بينما خسر في لقاءين.

الباطن × الأهلي
يسعى فريق الباطن في هذا اللقاء لكسب نقاط المباراة الثلاث خصوصًا أن الفريق يمتلك عنصري الأرض والجمهور في المباراة للابتعاد عن شبح المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل الباطن الترتيب الثامن من 8 لقاءات خاضها الفريق، انتصر في لقاءين وتعادل في مثلها بينما خسر 4 لقاءات.
الأهلي بطل دوري النسخة السابقة، هو الآخر يتطلع لكسب نقاط المباراة الثلاث واللحاق بالمتصدر الاتحاد حيث يفصل الأهلي عن الصدارة ثلاث نقاط، يحتل الأهلي الترتيب الخامس برصيد نقطي 16 نقطة من 8 لقاءات لعبها الفريق، كسب 5 لقاءات وتعادل في لقاء واحد بينما خسر لقاءين.

الهلال × الرائد
الفريق الهلالي وصيف متصدر الدوري ويسعى في هذه المباراة المقامة على أرضه وبين جماهيره لكسب نقاط المباراة الثلاث للحاق بالمتصدر الاتحاد حيث يفصل بينهما نقطة واحدة فقط، يحتل الهلال وصافة الدوري حتى الآن برصيد نقطي 18 نقطة من 8 لقاءات، انتصر في 6 لقاءات بينما خسر لقاءين.
أما ضيفه فريق الرائد يعيش أجواء مستقرة بعيدًا عن شبح سلم المؤخرة حيث يسعى لمقارعة الهلال في هذا اللقاء، الرائد يقبع حاليًا في الترتيب السابع من دوري جميل من 8 لقاءات، انتصر في 4 بينما خسر مثلها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : صدارة جميل عنوان كلاسيكو الأصفرين

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *