تعرف على سبب ظهور صورة هذا الشاب السعودي في شوارع أمستردام




امتلأت شوارع العاصمة الهولندية أمستردام بصور أجانب يعيشون فيها، ضمن حملة للتعريف بتنوع المدينة الثقافي، واحتضانها لرعايا 180 جنسية مختلفة من جميع أنحاء العالم، في مبادرة نفذتها عدة جهات.

وظهر ضمن الصور المنشورة في الحملة السعودي عامر عسيري، وهو واحد من 16 سعوديًا يعيشون في المدينة، بحسب موقع الحملة، والذي يعيش هو وزوجته وأولاده هناك، وذلك من بين 800 صورة غطت أنحاء المدينة، لمشاركين رغبوا في الانضمام للحملة وسجلوا على صفحتها في “فيسبوك”، ناشرين نبذة عن حياتهم، وأصبح كل منهم يطوف أنحاء المدينة بحثًا عن صورته عند مواقف الحافلات أو على لوحات الدعاية، كما تحدث عدد منهم في فيديو دعائي عن الحملة.

وروى عسيري في مشاركته في الحملة، أنه واحد من بين 26 طفلا رزق بهم والده من 3 نساء، وأنه الوحيد بينهم الذي يعيش في الخارج، ووصل أمستردام منذ 3 أشهر، حيث يعيش مع زوجته و3 أطفال، مضيفا أنه أحس بالفرق الكبير في الطقس بين أمستردام والمملكة، فلا حاجة للتكييف هناك في كل مكان، وأنه أصبح يمشي كثيرا، ويلعب أطفاله خارج المنزل كل يوم.

وذكر عسيري أنه يفتقد إلى سماع صوت الأذان في المساجد، وأن انطباعه الأول عن أمستردام أن وجوه الناس هناك مبتسمة، وبين أنه حاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الحيوية، كما دون أنه يود التوصل إلى علاج لمرض السل.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تعرف على سبب ظهور صورة هذا الشاب السعودي في شوارع أمستردام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *