مدير صحة جازان يدشن المقر الجديد لإدارة الطوارئ والأزمات




دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبدالعالي مساء أمس المقر الجديد لإدارة الطوارئ والأزمات والتحكم والمراقبة بجازان .
وأوضح الدكتور العبدالعالي عقب تدشين المقر الجديد لإدارة الطوارئ والأزمات والحكم والمراقبة أن المقر الجديد صمم وجهز وأعلى المواصفات وضمن أفضل معايير الجودة الشاملة.
وبين أن التطوير الذي شمل إدارة الطوارئ والأزمات والتحكم والمراقبة يأتي ضمن خطة التطوير داخل المرافق الطبية بالمنطقة ، التي تنتهجها صحة جازان للرفع من مستوى الخدمات الصحية والخدمات المساندة ، مفيداً أن أقسام الطوارئ بكافة المستشفيات تخضع للمراقبة والمتابعة الدائمة بشكل يضمن انسيابية العمل والتنسيق الدائم بين الأقسام داخل وخارج المستشفيات مع الحالات الإسعافية والحالات الطارئة.
وأكد حرص المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان على تجهيز إدارة الطوارئ والأزمات والتحكم والمراقبة بأفضل وأحدث المعدات والأجهزة اللازمة ومن شاشات وأجهزة ” لاسلكية ” وموظفين مؤهلين ومدربين تدريباً عالياً في مجال إدارة الطوارئ والأزمات راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق الأهداف المرجوة وكل ما يخدم الصالح العام.
من جانبه بين مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة جازان عبدالرحمن دغريري أن الإدارة جهزت بـعدد من شاشات المتابعة والمراقبة ، والشاشة المخصصة للمراجعة والتسجيل ، إلى جانب توفير العديد من الكاميرات التي تقوم بتغطية كافة أقسام الطوارئ بالمستشفيات ، تم ربطها بأجهزة ” لاسلكية ” بين قيادات المستشفيات وغرفة العمليات والتحكم ،وشبكات صحة جازان الأخرى.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مدير صحة جازان يدشن المقر الجديد لإدارة الطوارئ والأزمات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *