إحباط تهريب 200 ألف حبة كبتاجون مخدرة




أحبط جمرك ميناء ضباء محاولتين لتهريب كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدّرة بلغت (218,791) ألف حبة، كانت مُخبأة ضمن إرساليات وردت للجمرك.

وفي التفاصيل يقول علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء: تم ضبط تهريب هذه الكمية من خلال محاولتين, حيث وردت للجمرك أولاً إرسالية “ملابس وأحذية” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للشاحنة وحمولتها عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدّرة بلغ عددها (210,729) ألف حبة, كانت مُخبأة داخل أرضية عدد (1,054) زوجا من “الأحذية” بعد إعادتها لشكلها المصنعي لغرض التمويه.

وأضاف العطوي أنه في المحاولة الثانية وردت للجمرك إرسالية أخرى محمّلة على إحدى الشاحنات القادمة, حيث عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدّرة بلغت (8,062) حبة, كانت مُخبأة داخل تجاويف طبلون الشاحنة في “كبينة القيادة” بعد وضعها داخل أكياس بلاستيكية. مشيراً في هذا الصدد إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

وبيّن مدير عام جمرك ميناء ضباء أن المهربين يسعون دائماً لانتهاج طرق جديدة لمحاولة تهريب مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية في جميع منافذها الجمركية (البرية والجوية والبحرية) يقفون سداً منيعاً أمام كل من تسول له نفسه محاولة الإضرار بهذه البلاد.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : إحباط تهريب 200 ألف حبة كبتاجون مخدرة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *