منسوبو مستشفى الرفايع والقطاع الصحي بالجمش يكرمون الممخور ويرحبون بالحميدي




اقام منسوبو مستشفى الرفايع والقطاع الصحي بالجمش حفل تكريم للأخصائي / فهد بن محمد الممخور نظير جهوده الجبارة طيلة إدارته للمستشفى والقطاع الصحي بالجمش.
ومن جهة ثانية شمل الحفل ترحيبا بالاخصائي / عبدالله الحميدي بمناسبة تكليفه مديراً لمستشفى الرفايع والقطاع الصحي بالجمش. حيث بدأ الحفل بكلمة مدير المستشفى والتي عبر فيها عن شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور/ ناصر بن فالح الدوسري على منحه هذه الثقة سائلا الله ان يوفقه لما يخدم الصالح العام، كما شكره أصالة عن نفسه ونيابةً عن منسوبي المستشفى والقطاع الصحي بالجمش للاخصائي/ فهد الممخور، على جهوده الجبارة والمثمرة التي كان لها الدور في رقي مستوى الخدمة المقدمة في المستشفى والقطاع الصحي أثناء إدارته له. تلا ذلك كلمة المشرف الإقليمي والتي عبر فيها عن شكره وتقديره للممخور؛ نظير ما قدم من تطوير ملموس أثناء فترة إدارته، بعد ذلك أقيمت أمسية شعرية.
وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكاريه وهي : سيف مذهب ودرع تذكاري مقدم من الحميدي للممخور، ودرع تذكاري مقدم من الممخور للحميدي، كما قدم منسوبو القطاع الصحي والمراكز الصحية وعدد من الإدارات والأقسام بالمستشفى عددا من الدروع التذكارية للأخصائي الممخور. وشملت الهدايا شعراء الحفل حيث قام الحميدي بتقديم دروع تذكارية للشعراء المشاركون في الحفل.
وفي الختام انتقل الجميع لتناول طعام العشاء .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : منسوبو مستشفى الرفايع والقطاع الصحي بالجمش يكرمون الممخور ويرحبون بالحميدي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *