مصرع مقيم يمني نتيجة حريق منزل شعبي بجدة




لقي مقيم يمني مصرعه اليوم نتيجة حريق نشب بمنزل شعبي مكون من ثلاث أدوار. وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن أسباب حادث الحريق الذي أودى بحياة مقيم يمني في العقد السادس من العمر لا زالت في طور التحقيق وأن المعلومات الأولية لدى المحققين تشير إلى مصدر حراري خارجي تسبب في نشوب الحريق.

وأضاف العقيد سرحان أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة تلقى في الساعة الأولى قبل فجر اليوم الأحد بلاغ عن نشوب حريق بمنزل شعبي مكون من ثلاث أدوار. وأشار أن الحريق نشب بغرفة بالدور الثاني لشقة مكونة من أربع غرف وامتد إلى الممر بداخل الشقة بالمنزل الشعبي.

وأكد أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق قبل أن يمتدد لإرجاء الشقة ومنها إلى أدوار المنزل الشعبي، ولفت أن فرق الإنقاذ ومزامنة مع عمليات الإطفاء عملت على تمشيط المنزل الشعبي ذو الثلاثة أدوار خشية أن يكون خلف سحب الدخان الكثيفة محتجزين، وأضاف أن فرق الإنقاذ وأثناء عملية التمشيط لمنطقة الحريق تم العثور على مقيم يمني بعد أن فارق الحياة .

وعن إجراءات التحقيق أوضح العقيد سرحان أن التحقيق باشر أعماله وتم استدعاء المختصين بشرطة محافظة جدة لاستلام الحادث بعد أن أشارة المعلومات الأولية أن أسباب الحادث تشير إلى مصدر حراري خارجي مازالت أعمال التحقق من تلك الفرضية جارية.”حسب الرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مصرع مقيم يمني نتيجة حريق منزل شعبي بجدة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *