تذمر نصراوي لتجاهل الاتحاد




تذمر النصراويين من عدم تقدم إدارة نادي الاتحاد بطلب حكام أجانب لمباراة الفريقين في 20 نوفمبر الجاري ضمن الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين، خاصة وأن المدة المحددة لتقديم الطلب ستنتهي غدا الأحد، خاصة وأن اللقاء سيكون مفصليا للتقارب النقطي بين الفريقين إذ يملك الاتحاد 19 نقطة والنصر 18. وكان النصراويون عاتبوا الحكم خالد السناني الذي أدار لقاء الفريق أمام الرائد أول من أمس وأكدوا أنه تجاهل عددا من الأخطاء بحسب المحللين.
إجازة
غادر أعضاء الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، واللاعبون الأجانب إلى بلادهم في إجازة لمدة خمسة أيام وذلك عقب مباراة الرائد، فيما تقرر أن تستأنف التدريبات الأربعاء المقبل، ولن يخوض الفريق خلال فترة التوقف المقبلة للدوري أي مباراة ودية.
برنامج تأهيلي
يواصل اللاعب عبدالعزيز الجبرين برنامجه التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بعد العملية الجراحية للرباط الصليبي التي أجراها قبل أسبوعين في أحد المركز المتخصصة، ومن المنتظر أن يعود للملاعب في أبريل من العام المقبل، في حال أكمل البرنامج التأهيلي وسيكون جاهزا للمشاركة في الأدوار النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين في حال تأهل النصر والجولات الأخيرة من دوري جميل.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تذمر نصراوي لتجاهل الاتحاد

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *