بعد تغريدته عن عادات أهل الجنوب.. مراسل “MBC” يتراجع ويحذف التغريدة




اعتذر عبدالله الشهري مراسل قناة “إم بي سي” من متابعيه، بعد تغريدة نشرها على حسابه بموقع “تويتر”، للترويج للتقرير الذي أعدَّه لعرضه على أحد البرامج بالقناة عن عادات وتقاليد أهل الجنوب، وقام بحذف تلك التغريدة، وأكد أنه لم يكن يقصد الإساءة لأهالي الجنوب.

وكان الشهري قال في تغريدته المحذوفة إنه سيعرض ضمن برنامج “ترند السعودية” على قناة “إم بي سي”، تقريراً يعالج جوانب من تخلف العادات والتقاليد في جنوب السعودية، لينشط عقبها وسم على “تويتر”، عبر خلاله المغردون عن رفضهم للسخرية من عادات وتقاليد أهل الجنوب أو وصفها بالتخلف.

من جانبه، أبدى الشهري اعتذاره من كل من فهم كلامه بشكل عكسي، أو لم يفهم المقصد منه، وأكد أنه لم يكن في يوم من الأيام معوّل هدم لمجتمعه، وأنه لم يقصد الإساءة لمجتمع محدد أو منطقة معينة أو شخص بذاته، وأنه قصد بكلمة “تخلف” التأخر في التغيير وكسر ثقافة العيب من أجل التعايش مع المجتمعات الأخرى.

وأكد أن كلامه لا يمثل رأي برنامجه الأسبوعي في قناة “إم بي سي” أو القائمين على القناة، مشيراً إلى أن البرنامج يقدم بشكل أسبوعي تقارير طريفة من مختلف مناطق المملكة يعالج من خلالها بعض الظواهر المجتمعية دون الإساءة لأحد.

يذكر أن التقرير الذي عرضه الشهري خلال حلقة أول أمس الجمعة من برنامج “ترند السعودية”، تناول رفض بعض أهالي المنطقة الجنوبية الظهور بالزي الرياضي، باعتباره أمراً مخالفاً للعادات والتقاليد.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بعد تغريدته عن عادات أهل الجنوب.. مراسل “MBC” يتراجع ويحذف التغريدة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *