جولات تفتيش لمكتب عمل الزلفي على قطاع الاتصالات




بحضور مدير فرع مكتب العمل بمنطقة الرياض م. محمد العيسى، ومدير مكتب عمل الزلفي خالد البداح، ومدير مكتب التجارة داوود الجبر، ونائب مدير البلدية سعد المنيفي، ومدير إدارة التفتيش بمكتب عمل الزلفي صالح المطيري، قام مكتب عمل الزلفي بمساندة البلدية والشرطة وفرع التجارة بجولة تفتيش لقطاع الاتصالات بالمحافظة؛ حيث تم إغلاق المحلات المخالفة والتي لم تتقيد بالنسبة المحددة مع بداية هذا الشهر الكريم ( 50% ).

قبل بداية الحملة بيّن مدير مكتب منطقة الرياض م.العيسى، أن القرار اتخذ وليس معني فيه جهة معينة، بل هو مشروع وطني بحت لأن قطاع الاتصالات نشاط ربحي ولوحظ سيطرة الأجانب عليه، وهذا القرار صدر على ثلاثة فترات كانت الفترة الأولى إرشاد وتوعية تم من خلالها توزيع المنشورات بحملات مكثفة في جميع الأسواق بالمملكة، والثانية كانت بدايته السعودة بنسبة 50% ابتداء من 9/1، والثالثة والأخيرة ستكون في غرة شهر ذي الحجة بتطبيق السعودة بنسبة 100%.

كما أكد أنه لا تهاون بتطبيق هذا القرار بمشاركة رجال الأمن ووزارتّي التجارة والبلديات، وسيتم إغلاق المحلات المخالفة. وفي ختام تصريحه أوضح العيسى، أنه تم عمل دورات تدريبية مجانية للشباب السعودي في الكليات التقنية وغيرها، ثم تمت عملية التفتيش على جميع محال الاتصالات بالمحافظة، وفقاً للجزيرة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جولات تفتيش لمكتب عمل الزلفي على قطاع الاتصالات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *