الأهلي يدك شباك هجر بسداسية والنصر يتجاوز الوحدة بهدف




تأهل الأهلي إلى الدور النصف نهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي، بعد أن تغلب على فريق هجر6-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ليقطع موعداً مع مقابلة نده التقليدي فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).
وبدأ الأهلي المباراة أمام هجر بتشكيل مكون من : أحمد الرحيلي في حراسة المرمى، علي الزبيدي، معتز هوساوي، محمد الفتيل، منصور الحربي في خط الدفاع، فهد حمد، عبدالفتاح عسيري، مصطفى بصاص، سلمان المؤشر، حسين المقهوي في خط الوسط، عمر السومة في خط المقدمة.
كما بدأ فريق هجر المباراة بتشكيل مكون : نواف العتيبي في حراسة المرمى، راضي الراضي، أحمد الخاطر، محمد المسيند، أحمد النفيلي في خط الدفاع، عبدالرحمن الحريب، عبدالعزيز فلاته، هاني الضاحي، صالح العرفج، سلمان الحريري في خط الوسط، نابي سوما وحيدا في خط المقدمة.
وسجل أهداف الأهلي في مباراة اليوم أمام هجر : عمر السومة (هاتريك) “23،35،39” ، معتز هوساوي “53”، مهند عسيري “69” وحارس مرمى هجر نواف العتيبي بالخطأ في مرماه “15” ، فيما سجل هدف هجر الوحيد نابي سوما”73″.
يشار أن المهاجم السوري عمر السومة سجل أسرع (هاتريك) له حيث استطاع السومة تسجيل الثلاثية في الدقائق ” 23.35.39 “.
وفي مباراة آخرى , أقصى فريق النصر الأول نظيره الوحدة من مسابقة كأس ولي العهد السعودي ، بعد أن تغلب عليه بهدف دون رد في دور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وسجل هدف نادي النصر الوحيد اللاعب العائد من الإصابة محمد السهلاوي في الدقيقية (39) من عمر المبارة.
وبهذا الانتصار تأهل فريق النصر إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي ليلاقي نظيره الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الأهلي يدك شباك هجر بسداسية والنصر يتجاوز الوحدة بهدف

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *