أمير مكة يكرّم الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم غداً




نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ يُكرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثامنة والثلاثين غداً الأربعاء بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام.

وأكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لھذه المنافسة القرآنية العريقة تكريم لأھل القرآن، وتشجيع للناشئة، وتحفيز للشباب المسلم الذين جاؤوا من مختلف دول العالم للمشاركة في المسابقة، مؤكداً أن ھذه الرعاية الكريمة منھج حكيم سار عليه ملوك ھذه البلاد عناية بكتاب الله تعالى وتكريماً لأھله.

وبين معاليه أن ھذه الدولة المباركة تعتمد كتاب الله تعالى دستوراً لھا، وتأخذ منه نظامھا، وعليه تبني ركائزھا، مشيراً إلى أنَّ جھوداً كبيرة تُبذل منھا في العناية بالقرآن الكريم محلياً ودولياً.

وأوضح أن ھذه المسابقة العالمية ثمرة من عطاءات قرآنية مستمرة، فالمملكة بلد القرآن، ومھوى أھل الإسلام، وھذه المسابقة تحمل رسالة للعالم أجمع بأنَّ الخير موجود في نفوس شباب المسلمين، والقرآن يعمر صدورھم، وتعاليمه تبرز في سلوكھم، على الطريق المستقيم، والمنھج الوسط.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير مكة يكرّم الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم غداً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *