يتساءلون أين دور البلدية !

أهالي الدوادمي يدشنون حملة مقاطعة للملاحم والمطاعم




أطلق عدد من أهالي محافظة الدوادمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة للملاحم والمطاعم بسبب ارتفاع الأسعار، رغم قيام وزارة الزراعة مؤخراً بالسماح باستيراد أعداد كبيرة من المواشي والأعلاف الأمرالذي أدى إلى انخفاض ملحوظ في أسعار الدجاج والمواشي بالفترة الماضية .

وقال عدد من المواطنين أن أصحاب محلات اللحوم والمطعام لم تقم بخفض أسعارها وظلت محتفظة بسعرها السابق الذي لا يتناسب مع الأسعار الحالية الذي يجعل ربحها أضعاف أضعاف ماكانت تحققه في الماضي ، وعبر الأهالي عن غضبهم من أصحاب المطاعم الذين يفرضون أسعاراً “جنونية” وفق التسعيرة القديمة على حد وصفهم .

وطالب الأهالي بتدخل سريع من مسؤولين البلدية لوضع تسعيرة جديدة لتلك المحال التجارية تلزمهم بها، كما فعلت بعض بلديات المحافظات المجاورة التي ألزمت المنشآت التجارية التابعة لها بالتسعيرة التي تتماشى مع النزول الملحوظ في الأسعار .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أهالي الدوادمي يدشنون حملة مقاطعة للملاحم والمطاعم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

1 التعليقات

    1. 1
      مهمتم

      كلام جميل. بس هل من اذن صاغيه بلدية الدوادمي تنعم في سبات عميق ماصلحت طرق وحفر واناره وصرف وأمور واضحه ومضره بتصلح تسعيره ومن هاالقبيل ماحولكم. احد من أمن العقاب اساء الادب دوارد مهم بمدخل الدوادمي ماخلص له كم سنه والطريق الدائري الشمالي له سنين ماحلو مشكلته مع العلم ان الخطأ خطأهم ولا حياة لمن تنادي ويابلادي واصلي !

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *