الشيحة : نهتم برفع موثوقية المخرجات وسياسة جديدة لدعم مجالات ريادة الأعمال




أوضح مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبد الله الشيحة بأن هناك توجه وحراك حثيث في سياسة الجامعة لدعم وتبني مجالات ريادة الأعمال والابتكار ولذلك خصصت الجامعة وحدة تعنى بها تحت أسم ” وحدة ريادة الأعمال والابتكار” تابعه لعمادة شؤون الطلاب تهدف الى تنمية مجالات الموهبة لدى مجتمع الجامعة من طلاب وطالبات وتأصيل ثقافة الأبداع لديهم وتنمية مواهبهم بما يتوافق من سوق العمل المحلية وفق الرؤية 2030 .

جاء ذلك خلال لقاء مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان الشيحة اليوم الاثنين 1438/1/23هـ بطالبات كلية العلوم والآداب بمركز ساجر التابعة لجامعة شقراء وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن محمد اليحيى والمشرف على عمادة كلية العلوم والآداب بساجر الدكتور عائض بن شافي الأكلبي وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة من الجولات واللقاءات التي تهتم بتسليط الضوء على أبرز العقبات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعة خلال مسيرتهم الأكاديمية والسعي لتذليلها بهدف ضمان رفع جودة الأداء وتطوير محتوى المناهج والمقررات ورصد الملاحظات والآراء.

وقال د. عدنان الشيحة : نهتم جيداً برفع موثوقية مخرجات الجامعة والعمل على إجادة​ الطلاب والطالبات لكافة المهارات والعلوم للتأكد من كفاءتهم وتأهيلهم قبل دخولهم سوق العمل.

وأشار : أنشئت الجامعة وحدة لريادة الأعمال والابتكار وذلك سعياً لدعم مجال ريادة الأعمال وتنمية المواهب وتطويرها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتحقق مساهمه فعلية في دعم التنمية الاقتصادية للوطن.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الشيحة : نهتم برفع موثوقية المخرجات وسياسة جديدة لدعم مجالات ريادة الأعمال

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *