ضبط 3 لصوص سرقوا 500 شاشة جهاز آيفون وجالكسي ومشغولات ذهبي بالمدينة




تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي وبفضل من الله بوقت قياسي من ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية وذلك لإقدامهم على سرقة منزل مقيم من بني جلدتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام أن تفاصيل القضية تعود بعدما ورد بلاغ لمقيم يفيد بتعرض منزله لسرقة، حيث سرق منه عدد 510 شاشات لأجهزة آيفون وجالكسي وعدد ٢ جوال جالكسي تاب، وذهب تقدر قيمته بمبلغ ٣٠ ألف ريال ( عدد ٣ أطقم سلسال مع خاتم وحلق – عدد ١٠ أطقم حلق – عدد ٧ خواتم – عدد ١ سبحة يد – عدد ٣٠ طقم حلق هندي – طقم كبير حلق هندي ) .

وأضاف العميد الغنام أنه على الفور وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبد الهادي بن درهم الشهراني بسرعة تشكيل فريق بحث وتحر وذلك من أجل التوصل للجناة والقبض عليهم بأسرع وقت.

وأشار الغنام أنه وبناء عليه ومن خلال إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه في ثلاثة أشخاص من بني جلدته تتراوح أعمارهم ما بين 22 عاما و 29 عاما.

ولفت إلى أنه بعد رصد تحركاتهم ومتابعتهم والتأكد من إدانتهم تم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وتم تسليمهم لمركز شرطة العيون رفق المسروقات لاستكمال الإجراءات اللازمة معهم وتسليم المسروقات إلى صاحبها.

صحيفة الدوادمي

المدينة المنورة



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : ضبط 3 لصوص سرقوا 500 شاشة جهاز آيفون وجالكسي ومشغولات ذهبي بالمدينة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *