مسلحان يصيبان شقيقين بـ17 رصاصة في القديح




أطلق جانٍ عشريني فجر أمس (الجمعة) 17 رصاصة تجاه شقيقين في بلدة القديح بمحافظة القطيف، ما عرضهما لإصابات في أجزاء متفرقة من جسديهما، إذ استقرت 14 رصاصة في جسد أحدهما وثلاث أصابت الآخر.

وحسب المتحدث بشرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، تلقى مركز شرطة شمال القطيف بلاغا عن تعرض مواطنين في العقد لثالث من العمر لإطلاق نار وإصابتهما، وأسعفا في مستشفى القطيف المركزي وحالتاهما الصحيتان مستقرتان. وأضاف «المجني عليهما أفادا أن شخصين مسلحين معروفين لديهما أطلقا النار تجاههما أثناء تواجدهما بالقرب من منزلهما في بلدة القديح إثر خلاف سابق فيما بينهم،

وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة للكشف عن ملابساتها والبحث والتحري عن الجناة».

من جهته، قال أحد الأخوين المصابين مصطفى البشراوي (34 عاما)، إن عملية الإطلاق التي تعرضا لها كانت عند الساعة الثانية فجرا، إذ فوجئ وشقيقه (30عاما) بإطلاق النار تجاههما من قبل مسلحين، أثناء جلوسهما أمام منزلهما رفقة بعض الشباب في القديح. وأضاف «أصبت بـ14 رصاصة مسدس، منها 11 في الأقدام وثلاث في البطن، ولم أستطع القيام، ما دفع مجموعة من الشباب لنقلي إلى مستوصف خاص وتلقيت الإسعافات الأولية قبل نقلي إلى مستشفى القطيف المركزي، بينما أصيب أخي بثلاث رصاصات في الفخذ واليد والبطن، وخضع فور وصوله للمستشفى لعملية جراحية، انتزعت عبرها الرصاصات وحالته الصحية مستقرة».

ولفت البشراوي إلى أن الجناة معروفون لديهم وتعرض أحدهما لشقيقه مرتين في وقت سابق قبل أسابيع عدة بإشهار سلاح أبيض في وجهه، فيما أطلق النار على ركبته وهو جالس مع الشباب بأحد أزقة القديح قبل أيام. وأكد تقديم بلاغ ضد الجاني للجهات الأمنية على الهجمات السابقة ولن يتنازل عنه مهما كانت الأسباب.”وفقاً لعكاظ”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مسلحان يصيبان شقيقين بـ17 رصاصة في القديح

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *