مالك مدرسة أهلية يودع ريالاً واحدًا راتبًا في حساب معلمين استقالوا




فوجئ عدد من المعلمين السابقين بإحدى المدارس الأهلية بجدة بإيداع مالك المدرسة ريالاً واحدًا في حساباتهم البنكية عن رواتبهم الشهر الماضي، رغم أن مستحقاتهم قرابة ثلاثة آلاف ريال، بعد أن تقدموا بالاستقالة نظرًا لقبولهم في البرنامج التربوي خارج جدة، وهي الحالة الثانية لهذه المدرسة بعد فصلها ١٤ معلمًا سعوديًّا دون سابق إنذار نهاية العام الماضي.

وقال أحد المعلمين مقدمي الاستقالة بحسب سبق : “إننا 3 معلمين في إحدى المدارس الأهلية، قدمنا استقالاتنا نظرًا لقبولنا في برنامج الدبلوم التربوي خارج جدة، وكان لنا حقوق لدى المدرسة، عبارة عن رواتبنا، وفوجئنا بإيداع ريال واحد في حساباتنا عن رواتبنا؛ وتم الاتصال بمالك المدرسة، وإرسال رسائل له، ولم يرد على اتصالاتنا، ولا على رسائلنا، وبعد مراجعة مدير شؤون الموظفين فوجئنا برده بأن (مالك المدارس يقول ما لكم رواتب وحقوق، وتم مراجعة العقود ولم نجد ما يثبت هذا الشيء)”.

وأضاف المعلم المستقيل: “تم إخبار المدرسة بالاستقالة قبلها بأسبوع، وحضر معلمون جدد ونحن موجودون، ‎وقد فعل ذلك لاستفزازنا. مع العلم بأن له مشكلة سابقة، هي فَصْل 14 معلمًا سعوديًّا دفعة واحدة دون أسباب أو سابق إنذار”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مالك مدرسة أهلية يودع ريالاً واحدًا راتبًا في حساب معلمين استقالوا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *