عضو بـ”الشورى” يطالب بإشراك المجلس في القرارات المصيرية




طالب عضو بمجلس الشورى بإشراك المجلس في القرارات المصيرية التي تخص المملكة، مثل قرارات الحروب العسكرية وحذف العلاوات وخطط التنمية وغيرها، وأن يكون للشورى دور في دراستها.

وأكد العضو الدكتور عبدالعزيز العطيشان وفقاً لـ “الحياة”، أن المجلس يضم نخبة من أصحاب الخبرات الذين اختارتهم القيادة هم من خيرة أبناء المجتمع، مشيراً إلى أن المواطنين لا يقدرون دور المجلس في إقرار المواضيع التي ترسل لهم لاستشارتهم فيها بحكم أنهم مجلس استشاري فقط.

ولفت إلى أن المملكة تمر بظروف استثنائية كحربها ضد الحوثيين وأوضاع العراق وإيران وسوريا و”رؤية 2030” وقانون “جاستا”، وصدرت قرارات كثيرة تمس المواطن سيكون لها انعكاساتها، مضيفاً “أعلم أن الدولة تستعين بمستشارين متخصصين ولكن المثل يقول: راسين أفضل من راس واحد وثلاثة أفضل من اثنين”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : عضو بـ”الشورى” يطالب بإشراك المجلس في القرارات المصيرية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com