“الطيران المدني” يعلق على “تصنيف مطار جدة كأسوأ مطار”




انتقدت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم (الأحد)، تصنيف موقع sleeping in airports، لمطار الملك عبدالعزيز بجدة كأسوأ مطارات العالم، قائلة إن الموقع لا يعتمد على آلية واضحة للتقييم.

وأوضح مدير عام العلاقات والإعلام والمتحدث الرسمي للهيئة عبد الله الخريف، أن ‏الموقع المذكور كان مدونة شخصية لصاحبتها تتحدث فيها عن تجربة النوم بالمطارات، ثم تحولت لتقييم عام للمطارات، بدون توضيح الأرقام والآلية المستخدمة للتقييم التي اعتمدت عليها.

وأضاف أن ‏وجود آلية واضحة للقياس والتقييم مفيد لأخذ النتائج بشكل دقيق، مستشهدًا بأن الموقع نفسه يتيح التصويت الآن لعام ٢٠١٧ الذي لم يأتِ بعد، لافتًا إلى أن المطار الحالي بني منذ ٣ عقود وتجاوز طاقته الاستيعابية 3 أضعاف، مرحبًا بجميع الملاحظات حول المطارات السعودية وخدمات الطيران من خلال حسابات الهيئة على شبكات التواصل، أو البريد الإلكتروني والرقم الموحد.

يذكر أن موقع “sleeping in airports” قد صنف مطار الملك عبدالعزيز على رأس قائمة أسوأ عشرة مطارات في العالم لعام 2016، وهو الموقع الذي يعتمد في تقييمه على الخدمات المقدمة، الأطعمة، الأمن، خدمة العملاء، النظافة، أماكن الراحة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : “الطيران المدني” يعلق على “تصنيف مطار جدة كأسوأ مطار”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *