الأهلي يهزم القادسية والهلال يكتسح الفيصلي والنصر يتجاوز الوحدة




حقق الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه القادسية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة” ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين، وسجل عمر السومة هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء ارتكبت مع اليوناني فيتفا عند الدقيقة 39 من الشوط الأول، وظهر الأهلي متباعد الخطوط في الشوط الأول، مقابل تكتل دفاعي من القادسية، وتمكن السومة من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 7 فيما تجمد رصيد القادسية عند نقطتين في المركز قبل الأخير قبل الفتح المتذيل.

وفي مباراة آخرى , حقق الهلال فوزاً كبيراً على الفيصلي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحرفين، بكّر الدولي ناصر الشمراني بإحراز الهدف الأول للهلال عند الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وواصل الهلال ضغطه الهجومي وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة التاسعة.

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته الكاملة على مجريات المباراة وتمكن إدواردو من إضافة الهدف الثالث للهلال عند الدقيقة 64، واستغل الشمراني توهان الفيصلي وأضاف الهدف الرابع للهلال عند الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده من النقاط إلى 12 نقط في المركز الثاني خلف المتصدر الاتحاد فيما تجمد رصيد الفيصلي عند الثمانية نقاط.

وسجل ناصر الشمراني أسرع أهداف دوري جميل هذا الموسم عند الثانية 61 من لقاء الفيصلي متجاوزاً هدف وليد حزام الباطن عند الثانية 91 ، وشهد اللقاء أرقاما مميزة إثر سجل ناصر الشمراني الهدف رقم 4000 في تاريخ دوري المحترفين السعودي منذ انطلاقته 2008-2009، فيما سجل إدواردو الهدف رقم 100 في سلسلة أهداف دوري جميل هذا الموسم.

وفي المبارة الثالثة , تجاوز النصر مضيفه الوحدة 3-0 في المباراة التي جرت بينهما السبت ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين.

سجل أهدف النصر إيفان توميتشاك في الدقيقة 39، ومارين توماسوف في الدقيقة 45+2، ومحمد السهلاوي في الدقيقة 89.

بتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 9 نقاط متقدما للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الأهلي يهزم القادسية والهلال يكتسح الفيصلي والنصر يتجاوز الوحدة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *