أهالي وثيلان يطالبون وزير النقل بالتدخل في وضع طريق وثيلان – المذنب




طالب أهالي مركز وثيلان التابع لمحافظة الدوادمي وزير النقل والمواصلات بالتدخل في وضع الطريق الذي يربط  مركز وثيلان بمنطقة القصيم من جهة الشمال ، حيث أن هذا الطريق حيوي وشديد الزحام ويعبره الكثير من المسافرين بشكل يومي ويعتبر مركز وثيلان هو البوابة الشمالية لمنطقة الرياض  .

ولقد استبشر الأهالي خيراً عندما تم الاعلان عن مشروع انشاء طريق (وثيلان – المذنب ) بطريق مزدوج ذو مسارين وتم العمل به وأنجز جزء كبير منه ولكن تم ايقافه منذ شهر شعبان  لعام ١٤٣٦ ولم يتم العمل به إلي الآن ولا نعلم ماهي الأسباب التي أدت إلي إيقاف هذا المشروع الذي سيخدم الكثير من العابرين لهذا الطريق  .

كما أن الطريق السابق متهالك ومتكسر وذو مسار واحد وأنشئ منذ زمن طويل وأصبح يشكل خطراً كبير على سالكي الطريق لوجود الحفر بين المسارين بعد ايقاف الشركة السابقة عن العمل ولضيق المسار لا تستطيع المركبه التجاوز على الأخرى ووقعت فيه الكثير من الحوادث التي تسببت في كثير من الوفيات .

وكذلك من جهة جنوب مركز وثيلان الطريق الذي يربط مركز وثيلان بمركز ساجر تم اعتماده بطريق مزدوج ذو مسارين وتم العمل به ولم يتم انجازه إلي الآن ، وأصبح طريق ضيق يشكل خطراً كبيراً على سالكي  هذا الطريق .

وطالب أهالي مركز وثيلان وزير النقل والمواصلات بالتدخل في وضع هذا الطريق وحل المشكلة حتى لا نفقد أرواحاً أكثر من الذين فقدناهم على هذا الطريق .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أهالي وثيلان يطالبون وزير النقل بالتدخل في وضع طريق وثيلان – المذنب

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *