أسرة حميدان التركي: معزول في حبس انفرادي منذ 40 يومًا




قررت إدارة إحدى السجون الأمريكية، وضع السجين السعودي حميدان التركي، قيد العزل الانفرادي منذ ما يقرب من 40 يومًا، في إجراء يزيد من معاناة السجين الذي أصيب بعدد من الأمراض عقب دخوله السجن.

وأوضح “تركي”، نجل السجين حميدان التركي، أن والده كشف للأسرة في اتصال هاتفي ليلة الثلاثاء (11 أكتوبر 2016)، أنه بات يتعرض لسوء معاملة في السجن، تم عزله انفراديًّا قبل 40 يومًا دون سبب واضح.

ودعا “تركي” جميع متابعيه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى الدعاء لوالده في يوم عاشوراء. مؤكدًا أنه في أمس الحاجة لهذه الدعوات.

من جانبها، أكّدت إحدى بناته على “تويتر”، أن وضع والدها يزداد سوءًا في سجنه، حيث ما زال في الحبس الانفرادي، بالإضافة إلى أنه يتعرض لعمليات “تجويع”، بحسب قولها.

ويقضي التركي فترة عقوبة خُففت إلى 8 سنوات، منذ 28 عامًا، بعد إدانته في عام 2006 باختطاف خادمته الإندونيسية، وإجبارها على العمل لديه دون دفع أجرها، وحجز وثائقها من جواز سفر وغيره، وعدم تجديد إقامتها، وإجبارها على السكن في قبو غير صالح لسكن البشر، ووقتها حظيت القضية باهتمام واسع في الشارع السعودي.

والتركي طالب دكتوراه، مبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بقسم اللغة الإنجليزية للدراسات العليا في الصوتيات، وحاصل على الماجستير من جامعة دنفر بولاية كولورادو.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أسرة حميدان التركي: معزول في حبس انفرادي منذ 40 يومًا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *