سفير المملكة لدى كوريا : تأكدنا من دخول إحدى الفتاتين لكوريا




أعلن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا الجنوبية دخول إحدى الفتاتين لكوريا فيما زال العمل جاريا على تحديد مكان تواجدها.

وذكر السفير حسبما نقلت “الإخبارية” اليوم السبت “تأكدنا من دخول إحدى الفتاتين لكوريا.. ونعمل على تحديد مكان تواجدها، ولم تصلنا معلومات مؤكدة عن ما إذا كان هناك فتاة أخرى هاربة.. وجاري التحقق مع جهات الاختصاص”.

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية لدى كوريا الجنوبية قد أعلنت عن تلقيها اتصالا من والد إحدى الفتاتين الهاربتين وأكدت تواصلها مع المختصين للاطمئنان عليهما والتعرف على كافة ملابسات الموضوع.

وجاء في تغريدات السفارة في سيئول “تلقت السفارة اتصالاً من ذوي مواطنتين سعوديتين بشأن مغادرتهن المملكة دون علم ذويهن إلى جمهورية كوريا، وتتابع السفارة مع الجهات الكورية المختصة للتأكد من دخول المواطنتين كوريا وذلك للاطمئنان عليهن والتعرف على كافة الظروف المتعلقة بالموضوع… كما أن السفارة على تواصل مستمر مع ذوي الفتاتين لطمأنتهم وستوافيهم بما يستجد بهذا الخصوص”.

وقد قال والد إحدى الفتاتين إن ابنته (20 عاما) خرجت كعادتها في الصباح في طريقها للجامعة وتأخرت في العودة ولم يستغرب أحد كونها تعمل بعد دراستها في الفترة المسائية في احد الأسواق، إلا أنه ببلوغ الساعة الـ11 قلقت الأسرة.

وأضاف “راجعنا مقر عملها ولم نجدها لنسارع بإبلاغ الشرطة وبعد البحث والتحري والرجوع إلى برنامج أبشر اتضح أنها غادرت السعودية برفقة إحدى زميلاتها إلى كوريا الجنوبية الساعة ١٢:١٥ظهر الخميس”.

ويعتقد والد الفتاة أن ابنته “سرقت جواله ودخلت على حسابه في “أبشر” دون علمه وأصدرت موافقة سفر لنفسها، لكن الأب استغرب عدم تلقيه رسالة لاحقة من «أبشر» تفيد بمغادرتها السعودية.

ونفى الأب ملاحظة أي تغييرات في تصرفات ابنته، مبينا أنه لاحظ حبها الشديد في السفر وتعلقها بكل شيء له علاقة بكوريا، إلا أنه لم يستغرب ذلك “لأن هذه ظاهرة منتشرة بين الفتيات في الفترة الأخيرة”، معبرًِا عن صدمته من هذا التصرف، مضيفا “لا أكاد أصدق وأمها منهارة، نافيا تلقيه أي اتصال من أي جهة يفيد سبب هروب ابنته”.

وأقر أخو الطالبة الثانية (م) بسفر أخته إلى كوريا الجنوبية، مؤكدا أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة ملابسات هروبها، الذي وصفه بالغامض، وبين أنها خرجت من الجامعة بطريقة غير معروفة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : سفير المملكة لدى كوريا : تأكدنا من دخول إحدى الفتاتين لكوريا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *