أندية عاصمية تطلب حارسي الأهلي




تدرس إدارة النادي الأهلي حسم ملفات بعض اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم للتجديد، أبرزهم عقيل بالغيث ووليد باخشوين، بينما ينتظر عدد من اللاعبين قرار استمرارهم مع الفريق أو الانتقال إلى أندية أخرى، وعلمت “الوطن” أن الحارسين عبدالله المعيوف وباسم العطاالله، تلقيا عرضين من أندية العاصمة، إذ سينتهي عقد المعيوف خلال الأيام المقبلة، بينما ومازال عقد العطاالله ساريا.
من جهة أخرى، تكفل الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله، بالمعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم الذي سيقام في إسبانيا بناء على رغبة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز، إذ سيؤدي الأهلي عددا من المواجهات الودية استعدادا لمباراة السوبر ومنافسات الموسم الرياضي الجديد.
يذكر أن مباراة السوبر ستقام في العاصمة البريطانية لندن بين الأهلي والهلال في الثامن من أغسطس، فيما ستكون انطلاقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في 12 أغسطس المقبل.
من جانب آخر، وفي بادرة مميزة، أعلنت إدارة النادي الأهلي فتح المجال للجماهير لالتقاط الصور الشخصية مع لقبي الموسم الماضي لدور الجماهير في تحقيق الإنجازات، وذكر نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، أنهم بصدد التعاقد مع شركة متخصصة لتنسيق هذه الخطوة، وسيعلن عن التفاصيل في الأيام المقبلة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أندية عاصمية تطلب حارسي الأهلي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *