حرائق غامضة تطارد عائلة مواطن من منزل إلى آخر




تتواصل لليوم السابع اندلاع حرائق غامضة في منزل مواطن وأقاربه في بلدة السلامة بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة، فيما يعتقد المواطن أن “جنِّي” يقف وراءها، بعد أن عجز عن تفسير أسباب اشتعالها.

وبدأت القصة عندما اندلع الحريق في مطبخ المنزل، ثم انتقل إلى غرف أخرى، فبادرت فرق الدفاع المدني لإخماده، لتندلع بعد عدة ساعات في غرفة المعيشة، ومن ثم في ملحق المنزل، ليستمر اشتعال النيران على امتداد اليومين الماضيين حتى أتت على معظم أجزاء المنزل.

اضطر ذلك الوضع انتقال المواطن إلى منزل أحد أقاربه، غير أن الحريق انتقل صباح اليوم التالي إلى منزل خاله، ومن ثم إلى منازل أخرى، حيث شبَّ في أربعة منازل بالبلدة ذاتها متسبباً في تشريد سبع أسر تضررت هي وممتلكاتها.

وكانت فرق الدفاع المدني المرابطة بالمكان منذ بداية القصة تهرع في كل مرة إلى إخماد تلك الحرائق المتجددة، حيث شبَّت في إحدى المرات بأثاث الأسرة التي اضطرت لتركه في منزل أحد الجيران لكن النيران الغامضة طاردته مجدداً والتهمته عن بكرة أبيه.

وفيما أوضح أحد أفراد العائلة أن النيران تندلع مباشرةً دون وجود ما يستدعي أو يفسر اشتعالها، قال صاحب المنزل ويدعى إبراهيم مجدوع الغبيشي إنه يعتقد أن الجن وراء هذه الحرائق، مشيراً إلى أنه تواصل مع عدد من الرقاة للسيطرة على الحريق، مناشداً مساعدته حيث لا تزال النيران تندلع بين فترة وأخرى وتسببت في تفريق أسرته وأسر أقاربه.

من جانبه، قال مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة القنفذة وفقاً لـ”المدينة” أنه وبناءً على خطاب محافظ القنفذة تمت مخاطبة عدد من الدعاة للوقوف على المنازل المتضررة وتقديم الرقية الشرعية، كما تم توجيه مكتب الدعوة بحلي والقوز بالتناوب فيما بينهما بمتابعة هذا الأمر.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : حرائق غامضة تطارد عائلة مواطن من منزل إلى آخر

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com