السلطات العراقية تنفذ حكم الإعدام بالمعتقل السعودي بدر الشمري




نفذت السلطات العراقية حكم الإعدام في المعتقل بدر عوفان الشمري المتهم في قضية إرهاب في سجن الناصرية جنوب العاصمة العراقية بغداد.

وكشفت مصادر لـ”سبق” بأن وزارة العدل العراقية نفذت حكم الإعدام في السجين السعودي قبل أيام، وخاطبت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بغداد في تنفيذ حكم الإعدام في السجين السعودي بدر عوفان الشمري في سجن الناصرية .

من جانبها أكدت أسرة السجين السعودي بأنه تم إبلاغهم مؤخراً من قبل السفارة السعودية في العراق بإعدام ابنهم بدر عوفان الشمري من قبل السلطات العراقية.

وقال سلمان عوفان لـ”سبق” إن القنصل السعودي في بغداد أبلغهم مؤخراً عن إعدام شقيقه بدر عوفان حسب ما وصلهم من قبل وزارة العدل العراقية، حيث قبض عليه عام 2003 م، ووجهت له تهمة تجاوز الحدود ومن ثم تهم إرهاب وهي غير صحيحة، إذ إنه وقّع على أوراق بيضاء تحت الإكراه والتعذيب.

يذكر بأن المعتقل الشمري ثالث معتقل سعودي ينفذ فيه حكم الإعدام في العراق خلال هذا العام، حيث نفذت السلطات العراقية حكم الإعدام في كل من المعتقلين: عبدالله عزام القحطاني، وعبدالله محمود سيدات، كما توفي سجينان بداخل المعتقل وهما ناصر الدوسري، وعلي الحبابي، لأسباب لازالت مجهولة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : السلطات العراقية تنفذ حكم الإعدام بالمعتقل السعودي بدر الشمري

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com