إصابة 9 طالبات في حادث مروري على طريق الباحة المندق




أصيب سائق وتسع طالبات من طالبات جامعة الباحة بإصابات متوسطة إثر حادث مروري لسيارة نقل ميكروباص مع سيارة هونداي على طريق الباحة المندق، ونقل 7 منهن إلى مستشفى الملك فهد بالباحة و 3 إلى مستشفى المندق، حيث استنفرت الدفاع المدني والشؤون الصحية والهلال الأحمر إمكاناتها في مباشرة الحادث والقيام بنقل الطالبات المصابات إلى المستشفيات.

وأوضح عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، أنه ورد بلاغ عن وقوع حادث مكون من طرفين، عند الساعة 7:31 صباحاً، على طريق الباحة – المندق، وتم التوجيه بتحريك فرق الإسعاف للموقع وعند وصول أول فرقه اتضح وجود إصابتين تم التعامل معها ونقلها لمستشفى المندق العام، وعند تسليم الإصابات لمستشفى المندق، قامت إحدى الفرق بنقل إصابة من مستشفى المندق إلى مستشفى الملك فهد لفتاه وكانت إصابتها خطيره، حيث تم التعامل مع الإصابة إسعافياً، وأثناء نقلها تعرضت الحالة لتوقف بالقلب والتنفس، وتم عمل cpr له، وتمت إعادة النبض، حيث تم بعد ذلك تسليم الحالة لمستشفى الملك فهد بالباحة، مشيراً إلى أن بقية الإصابات نقلت عن طريق وسيلة أخرى.

وقد اطمأن عبدالله الزهراني مدير جامعة الباحة المكلف على صحة الطالبات، ووجه وكيلة كلية العلوم والآداب بالمندق وفريقاً من المشرفات وبعض منسوبات الجامعة بزيارة الطالبات في مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى المندق والاطمئنان على صحتهن.

وأوضحت إدارة جامعة أنها ستعد تقرير عن كافة ملبسات الحادث وما يستجد فيها بعد الإطلاع على الحادث مع الجهات ذات العلاقة. «الرياض» حاولت التواصل مع عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر.”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : إصابة 9 طالبات في حادث مروري على طريق الباحة المندق

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com