بعد الانفجار.. اكتشاف مشكلة جديدة في “آيفون 7”




مشكلة جديدة تلك التي أوردها موقع “بي جي آر” المختص بأخبار التقنية اليوم الإثنين، غير تلك التي ذكرها تقرير آخر عن انفجار إحدى وحدات هواتف “آيفون 7″، حيث أشار الموقع إلى أن ثمة خللاً في اتصال الجهاز بتقنية البلوتوث.

وأوضح الموقع، وفقاً لـ”سكاي نيوز عربية”، أن عدداً كبيراً من المستخدمين شكوا وجود مشاكل في اتصال “آيفون 7” بأنظمة الصوت الخاصة بسياراتهم، وهي من طرازات متعددة مثل “BMW” و”Kia” و”Ford”، قائلين إنهم يجدون تقطيعا في الصوت أو أحياناً عدم القدرة على الاتصال بالنظام الصوتي للسيارة بشكل كامل.

من جانبها، قالت شركة السيارات الألمانية “BMW” إن “آيفون 7” غير متوافق مع سياراتها حالياً، وأنها تعمل على مزيد من الاختبارات، ونصحت مستخدمي الجهاز بتحميل آخر تحديثات لنظام “iOS 10” بحثاً عن حل لمشكلة اتصال “البلوتوث”.

بدورهم، اشتكى الفريق التقني لموقع “بي جي آر” من المشكلة ذاتها، وقالوا إنهم غير قادرين على توصيل الهاتف عبر وصلة “aux-in” عن طريق التحويلة الخاصة في “آيفون 7″، بالإضافة إلى عدم القدرة حتى على شحن الهاتف.

ونشر مستخدمو “آيفون 7” شكاوى جمّة على منتديات “آبل” وعلى مواقع أخرى، منها مشكلة البلوتوث في سياراتهم، فيما شكا آخرون من وجود خلل في اتصال الهاتف مع سماعات البلوتوث العادية أيضاً، وقال فريق ثالث إن ثمة مشكلات تتعلق بالأصوات المزعجة الصادرة من الهاتف ووضع “الطيران” وأجهزة التحكم في سماعات الصوت توقفت عن العمل بعد 5 دقائق.

يشار إلى أن تقريراً صدر مؤخراً تناول شكوى أحد مستخدمى “آيفون 7” من انفجار الجهاز قبل استخدامه، موضحاً أن “آبل” تواصلت مع ذلك المستخدم وتتجه لفتح تحقيق لمعرفة سبب الانفجار.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بعد الانفجار.. اكتشاف مشكلة جديدة في “آيفون 7”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *