بالصور : الإبتدائية الثانية للبنات تحتفل بذكرى اليوم الوطني




احتفلت المدرسة الإبتدائية الثانية للبنات بالدوادمي باليوم الوطني السادس والثمانين ؛ يوم الأحد الموافق 24 / 12 / 1437 هـ ، حيث أعدت اللجنة المنظمة برنامجاً حافلاً بهذه المناسبة الغالية بمشاركة كافة المعلمات وتفاعل من طالبات المدرسة أثرت الحفل وأحيت روحا وطنية عمت الجميع .

وتضمن الإحتفال عدد من البرامج عن المملكة العربية السعودية لترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن وتنمية القيم الوطنية، وشكر نعم الله علينا، إذ تراعي تلك البرامج رؤية المملكة 2030 المتضمنة تعميق القيم الإيجابية بين الطالبات وكافة منسوبات المدرسة والمجتمع .

فيما عبرت عدد من المعلمات عن مشاعرهن عبر حساب المدرسة في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وفي هاشتاق #تعليم_الدوادمي_ورؤية_وطن حيث ‏⁧‫قالت الأستاذة حصه الحارثي : الأمن والأمان ،الوحدة الوطنية ،التلاحم بين أبناء الوطن ،رمز خالد للوطن حفظك الله ياوطني.
‏فيما ذكرت زكيه العضياني ‏⁧‫: لا يحتاج الوطن للعبارات بقدر ما يحتاج للمواقف اهنئ يا وطني فابنائك عينٌ على الحد وعين تربي العقول وأضافة منيرة الدحيم ‏⁧‫: وطني نعيش فوق ثراك ونستنشق هواك فحقك علينا أن نقف صفا واحدا خلف قيادتنا للحفاظ على أمنك ، فيما دعت جميع الطالبات للمشاركة والتعبير عن حب الوطن تحت هذا الوسم .

6

7

8

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بالصور : الإبتدائية الثانية للبنات تحتفل بذكرى اليوم الوطني

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *