تعافي العابد والفرج.. وتأكد غياب بوناتيني عن لقاء الرائد غدا




شهدت تدريبات الهلال الجماعية اليوم الأحد مشاركة الفرج والعابد بعد تعافيهما من النزلة المعوية.. فيما تأكد غياب ليو بوناتيني عن مباراة الهلال و الرائد غدًا بسبب الإصابة.

حيث أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال مشاركة الثنائي “سلمان الفرج ونواف العابد” بتدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم؛ بعد تعافيهما من النزلة المعوية… فيما لم يشارك ليو بوناتيني إثر إصابته في الكاحل مما يؤكد عدم مشاركته عن مواجهة الهلال والرائد مساء يوم غد الاثنين ضمن مباريات كأس ولي العهد للإصابة.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة حيث سيعاود مساء يوم بعد غد الثلاثاء تدريباته بعد مواجهة نظيره الرائد مساء يوم غد الاثنين، وسيتمتع بعدها اللاعبون براحة لمدة أربعة أيام نظير فترة توقف المنافسات على أن يستأنف الفريق مساء يوم الأحد المقبل تدريباته إذ سيواصل تحضيراته لاستئناف منافسات الموسم الرياضي وذلك في مقر النادي في حين منح الجهاز الفني السداسي الدولي “أسامة هوساوي، محمد البريك، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، سلمان الفرج، ونواف العابد” راحة يومي الثلاثاء والأربعاء، على أن يلتحق السداسي بمعسكر المنتخب الخميس المقبل.”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تعافي العابد والفرج.. وتأكد غياب بوناتيني عن لقاء الرائد غدا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com