بالصور: مصرع 4 أشخاص وإصابة 31 بحادث مروري بالقرب من الحوميات




تباشر الجهات الأمنية في عفيف الآن حادث تصادم بين حافلة ركاب و شاحنة بالقرب من الحوميات و قد تم استنفار الفرق الإسعافية من ‫عفيف والخاصرة وحلبان والبجادية والجمش و الرويضة و الموية الحادث وقع غرب الحوميات و الحصيلة الأولية للمصابين ٤٥ شخص و3 حالات وفاة فيما تم ‏استدعاء سيارات النقل غير الإسعافي لنقل الجثث من مركز إسعاف ‫عفيف ومركز إسعاف الخاصرة. كما أعلنت صحة الرياض حالة الطوارئ بمستشفيات غرب منطقة الرياض بحسب الرياض نت.

تحديث:

صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة الرياض عبدالله المريبض، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 7:35 مساء، يفيد بوجود حادث تصادم لباص مع شاحنه بعد الحوميات بإتجاه الرياض ، وتم توجية 15 فرقه اسعافية و 3 فرق اسعافية من وزارة الصحة والقائد الميداني للموقع ماجد المقاطي حيث وجد في الموقع 31 اصابه ، 4 اصابات وفاه ، 5 حالات حرجة ، و22 اصابة بين المتوسطة والطفيفة، وقد تم تقديم الخدمة الاسعافية الطارئة ونقل الحالات للمنشئات المناسبة لوضع الاصابات .
علما ان الباص كان يقل 51 مقيم اغلبيتهم من مصر والهند واسيويين بالاضافه للسائق حيث تم نقل بعض الاصابات عن طريق الجمهور قبل مباشرة فرقنا للموقع وبعض الركاب رفض الكشف والنقل .

001 73b4c137-f9b7-4b70-a7e6-7b6ea8b5d63e



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بالصور: مصرع 4 أشخاص وإصابة 31 بحادث مروري بالقرب من الحوميات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *