الهلال الأحمر بالرياض يحتفل باليوم الوطني




تحتفل الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض، باليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية؛ حيث تشارك الادارة العامة والمراكز الإسعافية في هذه المناسبة الوطنية العزيزة بالتغطية الإسعافية لإماكن الاحتفالات و رفع درجة الجاهزية للفرق الاسعافية الارضية والجوية.

وأوضح المدير العام للهيئة بمنطقة الرياض الاستاذ مازن احمد الغامدي، في كلمة إضافية بهذه المناسبة، أن الإدارة تحتفل باليوم الوطني السادس والثمانين من خلال مشاركة الإدارة العامة بالمنطقة وجميع اقسامها ومراكزها الإسعافية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا .

وقال “الغامدي”: “يأتي احتفاء الهيئة بهذه المناسبة؛ ترسيخاً للاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية .

وأكد أهمية هذه المناسبة الغالية لنسترجع من خلالها بطولات الملك المؤسس، رحمه الله، في سبيل توحيد هذه البلاد، واستعراض ما حققه أبناؤه البررة من بعده للنهوض بالوطن في مختلف المجالات، ومنها حرص حكومةُ جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود – رحمه الله – منذ تأسيسـها على حماية الحرمين الشـريفين وتأمين كل ما يكفل أداءَ مناسـك الحج والعمرة والزيارة بكل أمنٍ وأمان، فأنشأتْ منذ بداية إقامة الدولة ما يقوم على تأمين الرعاية الصحية والإسعافية لكافة المواطنين والمقيمين والقادمين من حجَّاج ومعتمرين .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الهلال الأحمر بالرياض يحتفل باليوم الوطني

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com