احتفالات الرياض باليوم الوطني.. ماراثون للدراجات.. وجولة في قصر الحكم ومشاهدة مكتب الملك




يشارك نحو ألف متطوع عصر غد الجمعة في ماراثون للدراجات بمدينة الرياض بمناسبة احتفالات اليوم الوطني، فيما تنظم الهيئة العليا لتطوير الرياض النسخة الثانية من برنامج “جولة في قصر الحكم” يتمكن من خلالها الزوار من مشاهدة مكتب الملك سلمان والقاعات الرئيسة التي يستقبل فيها كبار الشخصيات.

وأوضح مدير الإدارة العامة للحدائق بالأمانة المهندس إبراهيم الهويمل، أنه سيشارك في الماراثون الذي سينطلق من تقاطع طريق الأمير تركي الأول مع طريق الملك عبدالله وحتى تقاطع طريق أنس بن مالك مابين 800 إلى 1000 متطوع.

وأبان أن المتسابقين سيرتدون شعارات وطنية تمثل ذكرى تأسيس المملكة، مضيفاً وفقاً لصحيفة “الوطن” أنه سيتم رفع أعلام ولافتات تحوي صوراً وعبارات تحكي عن بطولات الجنود المرابطين، وتعبر عن التضامن معهم.

ويضم برنامج “جولة في قصر الحكم” معرضاً باسم “سلمان التاريخ” يعرض صوراً نادرة للملك سلمان التقطت في أوقات مختلفة مع ملوك المملكة، وتوثق للعديد من المواقف واللحظات الإنسانية والعملية للملك سلمان.

ويستمر البرنامج من اليوم الخميس لمدة ثلاثة أيام من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء، وسيتم عرض عدد من الأفلام الوثائقية من بينها فيلم عن الملك وآخر بعنوان “قصر الحكم.. رمز السلطة وعلامة المجد”.

وستتيح الجولة الفرصة للزوار لدخول مكتب أمير منطقة الرياض، ومشاهدة مكتب الملك، والصالة الرئيسة الخاصة بالملك لاستقبال كبار الشخصيات، والمجالس الملحقة، والصالة الرئيسة المخصصة للضيافة.”وفقاً لأخبار24″.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : احتفالات الرياض باليوم الوطني.. ماراثون للدراجات.. وجولة في قصر الحكم ومشاهدة مكتب الملك

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *